- مملكة البحرين
- جامعة البحرين
- دائرة شؤون الموظفين
- شعبة القوى العاملة
(إعلان التوظيف الخارجي الذي سوف يطرح في الجرائد الدولية خارج البحرين)
إعــلان توظـيف خارجي أكاديمي
تعلن جامعة البحرين عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة ( أستاذ/ أستاذ مشارك/ أستاذ مساعد/ محاضر/ مدرس) للعام الدراسي 2011/2012 في التخصصات التالية:
كلية الحقوق (دكتوراه) :
- أ- قسم القانون العام: (التدريس باللغة الإنجليزية)
- 1. تخصص التشريع المالي.
- 2. تخصص قانون جنائي.
- ب- قسم القانون الخاص (التدريس باللغة الانجليزية):
- 1. تخصص قانون تجاري. (التدريس باللغة الإنجليزية)
- 2. تخصص قانون مدني.
كلية العلوم (دكتوراه):
- أ - قسم الرياضيات:
- 1. تخصص الجبر.
- 2. تخصص التحليل والتبولوجيا.
كلية إدارة الأعمال (دكتوراه)
- أ- قسم المحاسبة:
- 1. تخصص المحاسبة.
- ب- قسم الاقتصاد والتمويل:
- 1. تخصص الاقتصاد.
- 2. تخصص التمويل.
- ج- قسم الإدارة والتسويق:
- 1. تخصص الإدارة.
كلية الآداب (دكتوراه) :
- أ- قسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية:
- 1. تخصص النحو والصرف.
- 2. تخصص البلاغة والنقد.
- ب- قسم علم النفس:
- 1. تخصص الإرشاد النفسي.
- 2. تخصص القياس والتقويم.
- ج - قسم الإعلام والسياحة والفنون:
- 1. تخصص صحافة.
- 2. تخصص علاقات عامة.
- 3. تخصص إعلان.
- د - قسم اللغة الانجليزية وآدابها(التدريس باللغة الانجليزية):
- 1. Applied Linguistics,TEFL, TESOL And ESP .
كلية تقنية المعلومات (دكتوراه / ماجستير) (التدريس باللغة الإنجليزية) :
- أ - قسم علم الحاسوب (Computer Science ):
- 1. تخصص علم الحاسوب.
- ب - قسم نظم المعلومات (Information Systems ):
- 1. تخصص نظم المعلومات.
- 2. تخصص علم الحاسب.
- ج – قسم هندسة الحاسوب (Computer Engineering ):
- 1. تخصص هندسة الحاسوب.
شروط التوظيف
- أن يكون المتقدم حاصلا على الدكتوراه في أحد التخصصات المطلوبة من جامعة معترف بها.
- بالنسبة لقسم هندسة الحاسوب فبالإمكان تقديم الطلب لحاملي درجة الماجستير.
- أن يكون لديه خبرة في التدريس في جامعة معترف بها لا تقل عن 5 سنوات.
- أن يكون قد نشر بحوثا ومؤلفات في مجال تخصصه.
مزايا العمل في جامعة البحرين
- مدة العقد: عامان دراسيان قابلان للتجديد.
- سكن مناسب ومؤثث.
- علاج مجاني في مستشفيات مملكة البحرين للمتعاقد وأفراد عائلته المرافقة.
- تذاكر سفر سياحية للموظف وزوجته واثنين من أبنائه تحت سن الثامنة عشرة المرافقين.
- راتب نصف شهر اضافي عن كل سنه عمل بالجامعة.
- الرواتب الشهرية تكون حسب المؤهل والخبرة والدرجة الأكاديمية بالدينار البحريني (BD 1 = 2.64 $).
المستندات المطلوبة
- السيرة الذاتية والعلمية والعملية (C.V.) .
- أربع صور شخصية حديثة لمقدم الطلب.
- نسخة من الشهادات الدراسية .
- شهادة الخبرة موثقة من الجامعة.
- نسخة من جوازات السفر لمقدم الطلب والمرافقين .
- ثلاث رسائل توصية على الأقل ترفق مع الطلب.
- قائمة بالمؤلفات والبحوث التي تم نشرها بالاضافة الى نسخ من ملخصاتها.
ترسل الطلبات على العنوان التالي
جامعة البحرين , دائرة شؤون الموظفين , شــعبة القــوى العاملــة , ص . ب : 32038 , الصخير - مملكة البحرين
فاكس : 449660 17- 00973
E-Mail Address: recruitment@admin.uob.bh
Internet Address: http://www.uob.edu.bh
ملاحظات هامة:
- يرجى طباعة السيرة الذاتية بصورة واضحة.
- يرجى تحديد الوظيفة والتخصص والقسم المطلوب ولصق الصور الشخصية بصورة واضحة في بداية الطلب.
- يرجى إرفاق جميع الأوراق والمستندات المطلوبة وتدبيسها مع بعضها بشكل منظم.
- آخر موعد لقبول الطلبات هو نهاية الأسبوع الرابع من تاريخ طرح الإعلان.
- ستتصل جامعة البحرين بأصحاب الطلبات الموفقة في الترشيح فقط.
- للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم: 17438004 - 17438181 - 17438222 (00973) .
************
***M*-*A*-*R*-*O*-*C***
**********
الموقع الإلكتروني : http://www.alwadifa-maroc.com/
لمناقشة المباراة المرجو الدخول لمنتدى الموقع: http://alwadifa-maroc.com/vb/
البريد الإلكتروني : alwadifa@hotmail.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق