إعلان: مدونة الوظيفة لم تعد محينة لذا فنحن ندعوكم لزيارة موقع و منتدى الوظيفة ـ ماروك.كوم
alwadifa-maroc.com


الاثنين، 27 أبريل 2009

جماعة البحارة اولاد عياد:مباراة لشغل منصب تقني الدرجة الرابعة.قبل11ماي2009

هام : كل الإعلانات التي سوف تحمل عبارة "حصري" فتاكدو انكم لن تجدوها في اي موقع آخر. و إذا وجدتم هذه الإعلانات فتاكدوا أنها منقولة من موقعنا. و نحن نتعب من اجل البحث عنها و نقوم بكتابتها لكن يأتي بعض المتطفلين و يقومون بنقلها دون ذكر المصدر او حتى ذكر انها منقولة , حيت ينتظروننا حتى نتعب من اجلها ليقومون بنقلها. و نطلب من جميع من ينقل مواضعنا ,ان يلتزم بحقوق النشر.


****************الإعلان***************





  • إقليم القنيطرة
  • دائرة سوق الثلاثاء الغرب
  • قيادة سيدي محمد لحمر
  • جماعة البحارة اولاد عياد

إعلان عن مباراة لشغل منصب

تقني الدرجة الرابعة

ينهي رئيس جماعة البحارة اولاد عياد أنه ستنظم مباراة لتوظيف تقني الدرجة الرابعة بالجماعة يوم 20ماي2009 في الساعة التاسعة صباحا و على المهتمين بولوج هذا المنصب تقديم طلبات ترشيحهم إلى رئيس مصلحة الموظفين الجماعيين بمقر الجماعة أو إرسالهم بواسطة البريد المضمون قبل تاريخ 11ماي2009 و ان يكونوا يتوفرون على الشروكط القانونية لشغل هذا المنصب.

ملحوظة: إدلاء بديبلوم تقني من إحدى المعاهد المعترف بها.

ليست هناك تعليقات:

المباريات والإمتحانات لولوج الوظائف بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator

alwadifa maroc, alwadifa, alwadifa 2010, tawdif, hotel, banque, restorant, work, alwadifa, maroc, recrutement, concours, de, ecrutement, emploi, au, dministration ,maroc, emploie au maroc, alwadifa, emploi, maroc, tawdif, concours, ecole, gendarme, douane, alwadifa.we.bs, administration, almondo,الوظيفة, جديد,حصري, مباراة, توظيف, وزارة, الجرائد, امتحانات, الدرجة