إعلان: مدونة الوظيفة لم تعد محينة لذا فنحن ندعوكم لزيارة موقع و منتدى الوظيفة ـ ماروك.كوم
alwadifa-maroc.com


الخميس، 25 سبتمبر 2008

وكالة التنمية الاجتماعية :انتقاء وكلاء للتنمية لاقليم الحاجب قبل 21/10/2008

تحديد المنصب
الجهة : مكناس - تافيلالت
إقليم : إقليم الحاجب
تفصيل :
في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة المبرمة بين وكالة التنمية الاجتماعية و اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بالحاجب والمديرية العامة للجماعات المحلية من اجل دعم التنمية المجالية و الإستراتيجية للجماعات المحلية بإلاقليم، تنظم وكالة التنمية الاجتماعية مباراة لانتقاء وكيل إقليمي(1) للتنمية و أربعة وكلاء تنمية محليين(04) بعقود محدودة المدة لمدة سنة ( قابلة للتجديد) لفترة لا تتجاوز 3 سنوات. بعد الانتقاء يستفيد المنتقون من جميع الحقوق و الامتيازات التي يخولها لهم هدا المنصب على غرار كل أطر الوكالة.
مهمة المنصب
وكيل التنمية الإقليمي
يكون الوكيل مرتبطا إداريا بشكل تراتبي مع المنسق الجهوي للوكالة ويتوجب عليه: -متابعة كل الأعمال المتعلقة بالتشخيصات الترابية الميدانية -بلورة و اقتراح و مفاوضة استراتيجيات أو برامج التنمية الاجتماعية مع الفاعلين والشركاء المحليين -المشاركة في بلورة برامج و مشاريع تنموية بالإقليم بتعاون مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، -الإشراف على سير عمل وكلاء التنمية المحليين في الجماعات المحلية دراسة و تحضير و متابعة طلبات تمويل المشاريع التنموية المقترحة من طرف الشركاء في اطار برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية -السهر على تحقيق الأهداف و النتائج المسطرة و المتعاقد عليها بالإقليم.
وكلاء التنمية المحلين
يكون الوكيل المحلي مراقب و مؤطر من طرف وكيل التنمية الإقليمي و يتوجب عليه : -بلورة و تقديم والحرص على متابعة طلبات تمويل المشاريع التنموية المقترحة من طرف الشركاء المحليين -تقوية قدرات الفاعلين المحليين على مستوى الجماعات التي سيعمل بها -دراسة و مساعدة و تأطير و توجيه حاملي المشاريع على مستوى الجماعات التي سيعمل بها. -الإشراف على جميع الأنشطة المتعلقة بالتشخيصات التشاركية الميدانية. -العمل على التنسيق و تسهيل المهام و تقديم الدعم اللازم لحاملي المشاريع على مستوى الجماعات.
الكفائات المطلوبة
أن يكون المرشح حامل لشهادة جامعية بكالوريا+4/5 من الافضل في ميادين الاقتصاد او علم الاجتماع او التنمية المحلية او التنشيط الاجتماعي أو تخصصات أخرى ...إلخ تجربة و كفاءة مهنيتين لسنتين على الأقل في الميادين التالية: صياغة و متابعة و تقييم المشاريع التنموية. الإلمام بالقضايا الاجتماعية و معرفة الفاعلين المؤسساتيين إتقان اللغتين العربية و الفرنسية وكذا منظومات المعلوميات.
الشروط
يتوجب على الأشخاص الراغبين في ذلك إيداع ملفات طلب المشاركة في المباراة أو إرسالها إلى العنوان المذكور أسفله، و يتكون الملف من طلب التحفيز مبينا المنصب المرغوب فيه مرفقا بسيرة ذاتية مفصلة، كل الطلبات تودع أو ترسل إلى مقر المنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية بمكناس الكائنة ب
شارع الجيش الملكي زنقة قسطنطينة عمارة 6 الطابق 2 حمرية
المدينة الجديدة .و ذلك قبل اجل أقصاه21 اكتوبر 2008 ٬ قبل الساعة الرابعة مساء .
هام: كل طلب لم يحدد صاحبه المنصب المرشح له لن يأخذ بعين الاعتبار كما لن يأخذ بعين الاعتبار الترشح للمنصبين

ليست هناك تعليقات:

المباريات والإمتحانات لولوج الوظائف بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator

alwadifa maroc, alwadifa, alwadifa 2010, tawdif, hotel, banque, restorant, work, alwadifa, maroc, recrutement, concours, de, ecrutement, emploi, au, dministration ,maroc, emploie au maroc, alwadifa, emploi, maroc, tawdif, concours, ecole, gendarme, douane, alwadifa.we.bs, administration, almondo,الوظيفة, جديد,حصري, مباراة, توظيف, وزارة, الجرائد, امتحانات, الدرجة