إعلان: مدونة الوظيفة لم تعد محينة لذا فنحن ندعوكم لزيارة موقع و منتدى الوظيفة ـ ماروك.كوم
alwadifa-maroc.com


الأربعاء، 10 مارس 2010

وزارة العدل: مباراة ولوج مهنة المفوضين القضائيين. آخر أجل هو 12 أبريل2010

  • المملكة المغربية
  • وزارة العدل

مباراة ولوج مهنة المفوضين القضائيين

( الجريدة الرسمية ليوم 04 مارس2010: النص الكامل لقرار وزير العدل بتحديد كيفية تنظيم مباراة لولوج مهنة المفوضين القضائيين و اختبار نهاية التكوين و تعيين اعضاء اللجنة المشرفة عليهما و نواب لهم)

يجرى يوم الاحد 2 ماي 2010 بمدن الرباط و الدار البيضاء و فاس و مراكش, الاختبار الكتابي لمباراة ولوج مهنة المفوضين القضائيين لشغل المكاتب المتبارى عليها بدائرة كل محكمة ابتدائية المحددة بموجب القرار رقم 2988.09.

عدد المناصب هي 579 تقسم على الشكل التالي:

بنسبة الثلث بالنسبة للمعفين من المباراة و هم المنتدبين القضائيين الذين قضوا على الأقل 10 سنوات على الأقل في هذه الصفة . و المحررين القضائيين أو كتاب الضبط الذين قضوا على الأقل 15 سنة بإحدى هاتين الصفتين. ثم المتقاعدين أو المقالين او الذين قاموا بالمغادرة الطوعية. (آخر أجل لتقديم طلبات الترشيح بالنسبة لهذه الفئة هو 14 ماي2010)

بنسبة الثلثين من عدد المناصب بالنسبة للأحرار : و هم الحاصلين على الإجازة في الحقوق أو ما يعادلها او الإجازة في الشريعة الإسلامية و يبلغون 25 على الأقل و 45 سنة على الأكثر يوم إجراء المباراة. (آخر أجل لتقديم طلبات الترشيح بالنسبة لهذه الفئة هو 12 أبريل2010)

و تجدون في الصور أسفله الصور الكامل لقرار السيد وزير العدل المنشور بالجريدة الرسمية و ستجدون فيه كل ما هو مطلوب من شروط و ملف الترشيح... اضغطوا على الصور و سوف تفتح في صفحة جديدة و بالحجم الكبير.

حصري من موقع الوظيفة دوت كومحصري من موقع الوظيفة دوت كومحصري من موقع الوظيفة دوت كومحصري من موقع الوظيفة دوت كوم

**** حصري من موقع الوظيفة دوت كوم****

site web : http://www.alwadifa-maroc.com/

forum : www.alwadifa2010.co.cc/vb382/

e-mail : alwadifa@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

المباريات والإمتحانات لولوج الوظائف بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator

alwadifa maroc, alwadifa, alwadifa 2010, tawdif, hotel, banque, restorant, work, alwadifa, maroc, recrutement, concours, de, ecrutement, emploi, au, dministration ,maroc, emploie au maroc, alwadifa, emploi, maroc, tawdif, concours, ecole, gendarme, douane, alwadifa.we.bs, administration, almondo,الوظيفة, جديد,حصري, مباراة, توظيف, وزارة, الجرائد, امتحانات, الدرجة