إعلان: مدونة الوظيفة لم تعد محينة لذا فنحن ندعوكم لزيارة موقع و منتدى الوظيفة ـ ماروك.كوم
alwadifa-maroc.com


الأربعاء، 18 نوفمبر 2009

تهنئة موقع الوظيفة لكل المغاربة و في مقدمتهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

عيد الإستقلال المجيد

بمناسبة عيد الإستقلال المجيد تتقدم أسرة موقع و مدونة و منتدى الوظيفة - المغرب بأحر التهاني و التبريكات لقائد الأمة صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله راجية من العلي القدير أن يمد في عمره و أن يديم على جلالته نعمه و يحقق على يديه الكريمتين ما يصبو إليه شعبه الأبي من رقي و ازدهار و عز و سؤدد ، و أن يقر عينه بولي عهده الأمير المحبوب مولاي الحسن و شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة الماجدة للاخديجة و يشد أزره بشقيقه السعيد مولاي رشيد و سائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة انه سميع مجيب. و نتمنى من الله ان يرحم كل شهداء الإستقلال و فترة الإستقلال الذين ضحوا بالغالي و النفيس من أجل تحرير أرض الأمجاد و الأجداد و في مقدمتهم المغفور لهما " صاحب الجلالة الحسن الثاني طيب الله روحه " و "صاحب الجلالة محمد الخامس طيب الله ثراه " .

كما نغتنم هذه الفرصة لنعبر عن فرحتنا بمناسبة عيد ميلاد صاحبة السمو الملكي الاميرة الجليلة للا حسناء و نتمنى لها موفور الصحة و طول العمر . و نحن نفتخر بمجهودات سموها في مجال البيئة و الطفل.

كما نتقدم بأحرالتهاني و اسمى عبارات الفرح لكل زوار موقع الوظيفة - المغرب المغاربة المخلصين و إلى كافة الشعب المغربي في كل بقاع العالم و ذلك بهذه الثلاثية العظيمة (المسيرة الخضراء - الإستقلال - عيد ميلاد صاحبة السمو الملكي الاميرة للاحسناء).

ليست هناك تعليقات:

المباريات والإمتحانات لولوج الوظائف بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator

alwadifa maroc, alwadifa, alwadifa 2010, tawdif, hotel, banque, restorant, work, alwadifa, maroc, recrutement, concours, de, ecrutement, emploi, au, dministration ,maroc, emploie au maroc, alwadifa, emploi, maroc, tawdif, concours, ecole, gendarme, douane, alwadifa.we.bs, administration, almondo,الوظيفة, جديد,حصري, مباراة, توظيف, وزارة, الجرائد, امتحانات, الدرجة