إعلان: مدونة الوظيفة لم تعد محينة لذا فنحن ندعوكم لزيارة موقع و منتدى الوظيفة ـ ماروك.كوم
alwadifa-maroc.com


السبت، 13 سبتمبر 2008

المعهد الوطني لعلوم الآثار و التراث: مباراة الدخول للسنة الأولى من السلك الثالث قبل 23 أكتوبر2008

إعلان
لوزارة الثقافة بفتح مباراة ولوج السلك الثالث بالمعهد الوطني لعلوم الآثار و التراث
تعلن وزارة الثقافة أنها ستنظم يومي 3 و4 نونبر 2008 مباراة الدخول إلى السنة الأولى من السلك الثالث بالمعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث.
تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين الحاصلين على دبلوم السلك الثاني للمعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث, والذين قضوا أربع سنوات من الخدمة بإحدى الإدارات العمومية أو الجماعات المحلية أو المؤسسات شبه العمومية.
و يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 15 منصبا.
تجري الإختبارات الكتابية والشفوية بمقر المعهد الكائن بحي الرياض مدينة العرفان زتوية زنقة رقم 5 و زنقة رقم 7 ص.ب6828 الرباط المعاهد- الرباط.
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
-طلب الترشيح.
- رخصة مسلمة من الإدارة التي يمنمي إليها الموظف تسمح له باجتياز المباراة.
- نسخة من دبلوم السلك الثاني للمعهد الوطني لعلوم الآثار و التراث.
- وثيقة إدارية تثبت قضاء أربع سنوات من الخدمة الفعلية في إحدى الإدارات العمومية أو الجماعات المحلية أو المؤسسات شبه عمومية .
يجب أن تصل ملفات الترشيح إلى المعهد على العنوان المشار أعلاه, و ذلك قبل 23 أكتوبر 2008. وكل ترشيح يصل بعد هذا التاريخ يعتبر ملغيا.

ليست هناك تعليقات:

المباريات والإمتحانات لولوج الوظائف بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator

alwadifa maroc, alwadifa, alwadifa 2010, tawdif, hotel, banque, restorant, work, alwadifa, maroc, recrutement, concours, de, ecrutement, emploi, au, dministration ,maroc, emploie au maroc, alwadifa, emploi, maroc, tawdif, concours, ecole, gendarme, douane, alwadifa.we.bs, administration, almondo,الوظيفة, جديد,حصري, مباراة, توظيف, وزارة, الجرائد, امتحانات, الدرجة